أثر استخدام الفيس بوك و العمل الميداني الجماعى على تنمية وعى المعلمين قبل الخدمة بقضايا العلم والتكنولوجيا و المجتمع و البيئة و الاعتماد المتبادل بينهم

ملخص البحث

يكشف هذا البحث عن أثر استخدام الفيسبوك والعمل الميداني الجماعى على نمو وعي المعلمين قبل الخدمة ببعض القضايا المتعلقة بالعلم والتكنولوجيا والمجتمع والبيئة (STSE) وتعزيز الاعتماد المتبادل بينهم. وقد أوضح البحث وجود صعوبة لدى عينة البحث في إيجاد توازن بين مختلف وجهات النظر التي يقدمها مدخل STSE. وقد قدم البحث بعض التوصيات ذات العلاقة بتطوير إعداد المعلمين فى مصر.

الكلمات المفتاحيه

قضايا العلم والتكنولوجيا والمجتمع والبيئة، الفيس بوك، العمل الميدانى الجماعي ، الاعتماد المتبادل

جميع الحقوق محفوظة ©وفاء محمد معوض عبد العال