أثر مشروع "ناسي يقابل حابي" على تنمية الاتجاه نحو العلوم
ملخص البحث
أثر مشروع "ناسي يقابل حابي" على تنمية الاتجاه نحو العلوم
نوع البحث : مشترك / باللغة الانجليزية
أسم الباحث الأول د/ هالة عبد القادر سعيد السنوسي مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم كلية التربية- جامعة بني سويف.
أسم الباحث المشارك باربارا شميت صودي Barbara Schmitt-Sody باحث مساعد تعليم الكيمياء ، جامعة ايرلانجن- نورنبيرج، ألمانيا Erlangen-Nürnberg Universität.
أسم الباحث المشارك أ. د/ اندرياس كوميتز Andreas Kometz استاذ تعليم الكيمياء، جامعة ايرلانجن- نورنبيرج، ألمانيا ، Erlangen-Nürnberg Universität.
بيانات النشر:
- بحث محكم تم إلقائه في مؤتمر GDCP Tagung Jahrestagung 2010، وتم نشر ملخصه في مجلد المؤتمر ص43.
ومنشور في مجلة دولية- بالمانيا:
El-Senousy, Hala, Schmitt-Sody, Barbara & Kometz, Andreas (2011). Effect of the project “NESSI meets Hapi” concerning the students’ attitude towards science. In D. Höttecke (Hrsg.), Naturwissenschaftliche Bildung als Beitrag zur Gestaltung partizipativer Demokratie (Pp. 229 - 231).Berlin, Münster: LIT-Verlag.
الكلمات المفتاحيه
المناهج وتكنولوجيا التعليم